وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

وفاة سفير نظام الأسد السابق في الأردن “بهجت سليمان”

توفي اللواء بهجت سليمان، والذي كان يشغل سفير النظام السوري السابق في الأردن، اليوم الخميس، في العاصمة السورية “دمشق”، متأثراً بإصاباته بفيروس كورونا.
وخدم سليمان النظام السوري لأربعة عقود ودافع عنه وعن حزب البعث حتى خلال سنوات الثورة السورية.
وشغل منصب السفير السوري في عمان منذ 2009، وطردته الأردن عام 2014، وبررت ذلك بسبب إساءاته المتكررة للأردن.
وولد سليمان في مدينة اللاذقية بالعام 1949، وتقلد عدة مناصب في “الجيش”، وكان من المقربين من رفعت الأسد، حيث تقلد منصب أمن “سرايا الدفاع” في منطقة المزة بدمشق، وكان وقتها برتبة رائد، وتدرج في المناصب إلى أن تقلد منصب رئيس الأمن الداخلي بسوريا ورفع إلى رتبة لواء وبقي في منصبه إلى العام 2005.

زر الذهاب إلى الأعلى