العثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيران

وفد من قيرغيزستان يزور شمال وشرق سوريا

وكالة_ثقة_خاص

زار وفد من جمهورية قيرغيزستان، خلال الساعات الماضية، إلى مناطق شمال وشرق سوريا.

وترأس الوفد وفقا لمراسل وكالة “ثقة” السيد “باكيت قديروف”، ممثل وزارة الخارجية في قيرغيزستان، جرى الاستقبال للوفد يوم الاثنين الماضي، 19 شباط 2024، من قبل نائب الرئاسة المشتركة السيد “روبيل بحو” وعضو الهيئة الإدارية السيد “خالد إبراهيم”، بالإضافة إلى ممثلة وحدات حماية المرأة “لانا حسين”.

وخلال اللقاء، تم تسليم 72 طفلًا و27 امرأة من عوائل تنظيم داعش إلى جمهورية قيرغيزستان وفقًا لاتفاق تم التوقيع عليه بين الطرفين.

وفي أغسطس 2023، تم تسليم 64 طفلاً و30 امرأة من عوائل تنظيم داعش إلى جمهورية قيرغيزستان وفقًا لاتفاق تسليم تم التوقيع عليه بين الجانبين.

وتسيطر قوات سوريا الديمقراطية (قسد) على مخيم الهول الواقع في ريف محافظة الحسكة، ويستضيف المخيم الآلاف من عوائل تنظيم داعش.

ويعاني النازحون في هذا المخيم من نقص حاد في توفير الخدمات الأساسية، بما في ذلك الماء والكهرباء والرعاية الصحية.

ونتيجة لنقص الرعاية الصحية، أفادت التقارير أن طفلًا توفي يوم أمس داخل المخيم، ويُسلط هذا الحدث الضوء على التحديات الصحية الكبيرة التي يواجهها النازحون في ظل ظروف معيشية صعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى