فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

ياسر عبد الرحيم مَن الذي قاطع أستانة وجبهات الأسد؛ أخبرونا من أنتم؟

يملك القائد العسكري العامل في غرفة عمليات “فتح حلب” ياسر عبد الرحيم والناطق باسم فصيل فيلق الشام “كاريزما” خاصة تدّل على خطاباته وكلماته في الثورة السورية وكان آخرها ظهر اليوم ” مهاجماً فيها من قاطع مؤتمر أستانة وجبهات القتال”

وفي تغريدات جَزلة ل”عبدالرحيم” نشرها على حسابه الرسمي قبل قليل قائلاً: “ذهبنا للأستانة ونحمل مطالب شعبنا الذي تنفس الصعداء في فترة الهدوء الحالية ومن حقنا القبول والرفض لمقرراتها وسنقلب الطاولة ان لم تلبى مطالب شعبنا” مؤكداً انه لاينبغي علينا ترك ميدان السياسة” في ظل تكالب الأمم علينا وخاصة مدينة درعا التي تشهد تصعيدا غير مسبوق من قبل قوات الأسد وميليشياته الطائفية وروسيا.

وأبدى الرائد ياسر في تغريدةٍ له متسائلاً من الذي رفض المشاركة في الآستانة وملتزم مع النظام في جبهات قتاله؛ أخبرونا من أنتم ؟! مشيراً اننا طالبنا ونطلب بشكل دائم اشعال جبهات القتال مع قوات الاسد على جبهات الشمال في ظل غياب الحل.

فيما أشار أن كلمتنا كانت في الميدان واحدة وستبقى في المؤتمرات السياسية واحدة، مضيفاً كل تغريد خارج السرب خيانة لدم الشهداء وقسم الثورة”

من جانبه، وصف ناشطو الثورة السورية “ياسر عبد الرحيم” بعد تغريداته أنه يحمل أخلاقا عالية وثورية وطنية قيّمة نبيلة بتبنية تلك الأفكار التي تتماشى مع عقول جميع الناس، فيما يرونه بسيطا متواضعها الشيء الذي أكسبه خاضنة شعبية واسعة بكلماته التي تحاكي واقع الثورة السورية.

الجدير ذكره أنه أوضح في تغريده له أننا لسنا طرف في أي اتفاقية لاتلبي طموحات شعبنا في نيل حريته واسقاط رأس نظامه واطلاق سراح معتقلينا وهذه هي رسالتنا التي سنحملها.

يُشار الى أن “ياسر عبد الرحيم” قد عُيّن في وقت سابق قائداً عسكرياً لفصيل “فيلق الشام” في قطاع حلب، وشارك في تحرير مدينة إدلب، إلّا أنه تسلم قيادة غرفة عمليات فتح حلب والتي تشكلت في مطلع شهر نيسان عام 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى