برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

يعيش على التنفس الاصطناعي في إدلب.. الطفل “غزال” يُناشد السلطات لتأمين العلاج

ناشد والد الطفل “غزال”، أمس الثلاثاء، جميع السلطات والجهات المعنية بإدخال طفله إلى الأراضي التركية بغية تلقى العلاج المناسب.
ويعاني الطفل “غزال” من اختلاجات معندة ومتكررة ويعيش على جهاز التنفس الاصطناعي في مشفى “ابن سينا” للاطفال في مدينة إدلب، شمال سوريا.
وبحسب والد الطفل فإن “غزال” يحتاج لدخول الأراضي التركية لتلقي العلاج المناسب، لعدم توفره في الداخل السوري.
وحصل مراسل وكالة ثقة على رقم والد الطفل وهو “009306995126379”
وخلال الساعات الماضية. ناشدت عائلة نازحة في مخيمات إدلب، أيضاً، جميع الجهات المعنية بضرورة النظر في حال مريضها الذي يعاني من “مرض السكري”.
وطالبت العائلة النازحة وقتها من جنيع السلطات المعنية والجهات الإنسانية بضرورة السعي لمساعدة الرجل البالغ من العمر خمسون عاماً، ويعاني من تأزم وضعه الصحي إثر مرض “السكري”.
وسبق أن ناشدت عائلة الطفلة “لجين المصري” في ريف إدلب الغربي، جميع الجهات المعنية في الشمال السوري وتركيا، بضرورة إدخال طفلتهم إلى الأراضي التركية بالسرعة القصوى لسوء حالتها الصحية، وبعد أيام من إطلاق المناشدة، استطاعت الجهات من إدخال الطفلة إلى الأراضي التركية.
وتعاني المناطق في الشمال السوري من ضعف الإمكانيات الطبية، بسبب شح الدعم من قبل المنظمات.

زر الذهاب إلى الأعلى