إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

يوم دامٍ على ريف “حلب” … “جزرايا” تودع عائلة كاملة بقصف براميل “الأسد”

استشهد 20  شخص وأُصيب أخرون بجروح جُلّهم بحالة خطرة بقصفٍ للطيران المروحي التابع لقوات الأسد بالبراميل المتفجرة على قرى وبلدات ريف حلب الجنوبي.

وأفاد مراسل وكالة ثقة جنوبي حلب، أن الطيران المروحي ألقى عشرات البراميل المتفجرة، منذ صباح اليوم الخميس، على قرى وبلدات ريف حلب الجنوبي، أسفرت عن إستشهاد عائلة كاملة “أب وأم وخمسة أطفال لهم” وإصابة آخرين بجروح جُلّهم بحالة خطرة داخل بلدة جزرايا جنوبي مدينة حلب

في حين سقط 11 شهيد في قرية آباد  جراء الغارات الجوية بالصواريخ التي تحوي على قنابل عنقودية

وأضاف مراسلنا، أن الطيران المروحي تابع قصفه بالبراميل المتفجرة على قرى جنوبي حلب، مخلفاً شهيداً مدنياً مقطّع الأوصال وإصابة آخرين بجروح جُلّهم بحالة خطرة، في قرية “جديدة طلافح” بريف حلب الجنوبي، مشيراً أن القصف خلّف دماراً واسعاً في الأماكن المستهدفة، وأضرار مادية جسيمة.

وأشار مراسلنا”أن قوات الأسد وميليشياته الإيرانية صعدّت منذ صباح اليوم قصفها بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ على قرى وبلدات “أم الكراميل وتل علوش والواسطة وزيارة وتل باجر ومريودة ومكحلة” بريف حلب الجنوبي، مخلفاً العديد من الإصابات في صفوف المدنيين، ودمار واسع في الأماكن المستهدفة.

يشار إلى أن الطائرات المروحية التابعة لقوات الأسد ارتكبت مجزرة يوم أمس الأربعاء داخل بلدة جزرايا بريف حلب الجنوبي، راح ضحيتها خمس مدنيين من عائلة واحدة، وإصابة العشرات بجروح جّلهم بحالة خطرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى