جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

ﻷول مرة منذ أشهر.. قصـ.ـف قـ.ـوات النظـ.ـام يطال مدينة إدلب شمال سوريا (صورة)

ﻷول مرة منذ أشهر.. قصـ.ـف قـ.ـوات النظـ.ـام يطال مدينة إدلب شمال سوريا (صورة)

وكالة-ثقة – فريق التحرير

استـ.ـهـ.ـدفت قـ.ـوات النظـ.ـام والميـ.ـليشيات الداعـ.ـمة له مدينة إدلب وسط استمـ.ـرار القـ.ـصف على ريفها الجنوبي وريف حلب الغربي، واستمرار تهجـ.ـير سكان تلك المناطق.

واستـ.ـهدفت مـ.ـدفعية النظـ.ـام المتمـ.ـركزة جنوب شرق المحافظة مشـ.ـفى اﻷمـ.ـومة قرب دوار الفلاحين على اﻷطـ.ـراف الغربية لمدينة بقـ.ـذيفة لكنها لم تحقق أي إصـ.ـابة كما لم تسجَّل أي أضـ.ـرار بشرية أو مادية.

كما تم إطـ.ـلاق 3 قـ.ـذائف أخرى بشكل عشـ.ـوائي على اﻷطـ.ـراف الغربية للمدينة، دون ورود أنباء عن أضـ.ـرار أو إصـ.ـابات، جـ.ـراء القـ.ـصف الذي وقـ.ـع في الساعة 5:50 صباح اليوم السبت.

وتعد هذه المرة اﻷولى التي يتم فيها استهـ.ـداف المدينة منذ أشهر، فيما تستمر عمـ.ـليات القـ.ـصف اليومي على جبل الزاوية وريفها الجنوبي.

وما يـ.ـزال المشـ.ـهد المـ.ـيداني في إدلب غامـ.ـضاً مع تواصل التصـ.ـعيد وتـ.ـوقف الدوريـ.ـات المشتـ.ـركة وعـ.ـدم حسـ.ـم قـ.ـضية m4 والمـ.ـعابر.

زر الذهاب إلى الأعلى