فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

🎥 مشاهد مـ.ـرعـ.ـبة.. لحظة استـ.ـهداف فرق الدفـ.ـاع المـ.ـدنـ.ـي في إدلب بصـ.ـواريـ.ـخ “كراسـ.ـنوبـ.ـول”

أدى استـ.ـهـ.ـداف مجمـ.ـوعة من مـ.ـتـ.ـطـ.ـوعـ.ـي الدفـ.ـاع المـ.ـدنـ.ـي السوري إلى إصـ.ـابـ.ـتهـ.ـم اليوم السبت في جبل الزا.وية بريف إدلب الجنـ.ـوبي بالتـ.ـزامـ.ـن مع مجـ.ـزرة جديدة بحـ.ـق المـ.ـدنيـ.ـين.

وتـ.ـداولت مـ.ـواقـ.ـع التـ.ـواصل الاجتمـ.ـاعـ.ـي مشـ.ـاهد قـ.ـاسـ.ـية تظـ.ـهر تعـ.ـرض المتـ.ـطـ.ـوعـ.ـين للقـ.ـصف، بعد توجـ.ـههم إلى مكان استهـ.ـداف مـ.ـنز.ل بقـ.ـرية سـ.ـرجـ.ـة ﻹجـ.ـلاء المـ.ـصـ.ـابين، حيث رصـ.ـد طـ.ـيران الاستـ.ـطـ.ـلاع وجـ.ـودهـ.ـم فقـ.ـامـ.ـت قـ.ـوات النـ.ـظـ.ـام والميـ.ـليـ.ـشيـ.ـات الداعـ.ـمة له باستـ.ـهـ.ـدافـ.ـهم بقـ.ـذائـ.ـف “كـ.ـراسنـ.ـيبـ.ـول” دقيقة التـ.ـوجـ.ـيه.

وقـ.ـد استـ.ـهـ.ـدفـ.ـت قـ.ـوات النـ.ـظام والميليـ.ـشـ.ـيات منزلاً للمدنيين في القـ.ـرية بقـ.ـذائـ.ـف موجـ.ـهة ليـ.ـزرياً (Krasnopol) ما أد.ى لوقـ.ـوع 5 شـ.ـهـ.ـداء، بينهم طفلتان وجدتـ.ـهما، وإصـ.ـابة آخـ.ـرين، بعـ.ـضـ.ـهم بقـ.ـي تحـ.ـت الأنقـ.ـاض حتى تم إخـ.ـراجه.

وتستـ.ـخـ.ـدم القـ.ـوات الر.وسـ.ـية تكتـ.ـيك الضـ.ـربـ.ـات المـ.ـزدوجـ.ـة منذ تدخـ.ـلها في سوريا، حيث تكـ.ـرر القـ.ـصف على المـ.ـكان نفـ.ـسه بعد توجـ.ـه فـ.ـرق الدفـ.ـاع المـ.ـدنـ.ـي ﻹجـ.ـلاء المـ.ـصـ.ـابين، فـ.ـضلا عن تعـ.ـمد استهـ.ـداف مقـ.ـراتـ.ـهم.

ويحـ.ـرض اﻹعـ.ـلام الر.وسـ.ـي بشـ.ـكل خـ.ـاص ضـ.ـد مـ.ـنـ.ـظـ.ـمة الدفـ.ـاع المـ.ـدنـ.ـي السوري رغـ.ـم دورها اﻹنسـ.ـاني ويلـ.ـفق له اتهـ.ـامـ.ـات عـ.ـديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى