النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

ضجت مدينة اللاذقية الساحلية والخاضعة لسيطرة النظام السوري، أمس الجمعة، جريمة قتل واغتصاب لفتاة في العقد الثاني من عمرها.

وقالت إدارة مشفى تشرين في اللاذقية، في منشور على حسابه هلى موقع “فيسبوك”، وصلت إلى المشفى فتاة تبلغ من العمر 17 عام، وتدعى سيدرا، وقد فارقت الحياة، عليها آثار اعتداء جسدي.

ووفق تقرير الصادر عن المشفى، فإن الفناة قتلت نتيجة خنقها وقطع التنفس عنها وبالكشف عنها تبين إنها تعرضت لاعتداء جنسي أدى إلى فض بكارتها حديثا.
وفي 30 سبتمبر الفائت، قعت جريمة قتل مروعة ومماثلة في منطقة دف الشوك في منطقة ببيلا جنوبي العاصمة دمشق، حيث أقدم خلالها شاب على قتل فتاة، بعد التناوب على اغتصابها مع اثنين آخرين.

وشهدت مناطق النظام السوري، خلال الفترة الماضية عدداً من جرائم القتل كان آخرها في 12 أيلول الماضي، حيث قتل مجهولون سيدة في منزلها في بلدة مرج السلطان بالغوطة الشرقية، بعد سرقة مصاغها، كما قتل أحد أبناء مدينة جرمانا بريف دمشق أواخر آب المنصرم على يد شريكه، بعد خلاف دار بينهما على مبلغ من المال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى