مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

14شهيد في مجزرة جديدة بمدينة البوكمال

استشهد 14 مديناً وجرح العشرات اليوم، بمجزرة جديدة ارتكبتها الطائرات الحربية بحق المدنيين العزل في مدينة البوكمال بريف دير الزور، ضمن سلسلة المجازر اليومية التي أزهقت مئات الأرواح من المدنيين العزل.

 

وقال ناشطون من دير الزور إن الطيران الحربي “لم تحدد هويته” استهدف بعدة غارات منازل المدنيين قرب مدرسة المحدثة في مدينة البوكمال، موقعاً مجزرة مروعة بحق المدنيين العزل راح ضحيتها 14 شهيداً وعدد كبير من الجرحى.

 

وتتعرض مدن وبلدات دير الزور لقصف يومي من الطيران الحربي الروسي والتابع للتحالف الدولي، تستهدف المناطق المدنية وتوقع المجازر بشكل يومي، لدفع الأهالي على النزوح والخروج من المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى