تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

14 شهيدا في قصف لطيران الأسد على مشفى مدينة كفرتخاريم بريف ادلب .

14 شهيدا في قصف لطيران الأسد على مشفى مدينة كفرتخاريم بريف ادلب .(ابو مجاهد الحلبي)

استهدف طيران تابع لنظام الأسد بعد منتصف الليل مشفى مدينة كفر تخاريم بريف محافظة ادلب بثلاث غارات جوية ادت لسقوط اربعة عشر شهيدا من مرضى الذين كانوا يتلقون العلاج في المشفى وسقوط جرحى في الكادر الطبي نتيجة القصف .

علما أن هذا المشفى كان يقدم العلاج الى ما يقارب عن 200 الف نسمة بريف ادلب وقد اعلنت ادارة المشفى خروج المشفى عن الخدمة نتيجة تهدم جزئي في بناء المشفى كما أن المعدات الطبية في داخل المشفى غالبها تم تعطيلها بفعل القصف .

يأتي هذا القصف في ظل الاستهداف المتكرر من قبل نظام الأسد الى المشافي الميدانية والنقاط الطبية في المناطق الخارجة عن سيطرة نظام الأسد مما ينذكر بكارثة انسانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى