وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلب

14 شهيدا في قصف لطيران الأسد على مشفى مدينة كفرتخاريم بريف ادلب .

14 شهيدا في قصف لطيران الأسد على مشفى مدينة كفرتخاريم بريف ادلب .(ابو مجاهد الحلبي)

استهدف طيران تابع لنظام الأسد بعد منتصف الليل مشفى مدينة كفر تخاريم بريف محافظة ادلب بثلاث غارات جوية ادت لسقوط اربعة عشر شهيدا من مرضى الذين كانوا يتلقون العلاج في المشفى وسقوط جرحى في الكادر الطبي نتيجة القصف .

علما أن هذا المشفى كان يقدم العلاج الى ما يقارب عن 200 الف نسمة بريف ادلب وقد اعلنت ادارة المشفى خروج المشفى عن الخدمة نتيجة تهدم جزئي في بناء المشفى كما أن المعدات الطبية في داخل المشفى غالبها تم تعطيلها بفعل القصف .

يأتي هذا القصف في ظل الاستهداف المتكرر من قبل نظام الأسد الى المشافي الميدانية والنقاط الطبية في المناطق الخارجة عن سيطرة نظام الأسد مما ينذكر بكارثة انسانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى