النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

19 شهيد وخروج منظومة الاسعاف في ريف ادلب عن الخدمة

استشهد الييوم الخميس 19 مدني وجرح العشرات جراء حملة من الغارات المكثفة التي شنها الطيران الحربي الروسي على مدن وبلظات مدينة إدلب شمال سوريا

وأفاد مراسل وكالة ثقة في إدلب أن الطيران الحربي الروسي شن غارات استهدف بها مشفى بريف إدلب أسفرت عن استشهاد 3 مدنيين مرضى وجرح عدد من المراجعين ومن الكادر الطبي، إضافة لدمار كبير حل بالمشفى.

وأضاف المراسل أن الطيران الحربي الروسي عاود لاستهداف جنازة تشييع الشهداء الذين سقطوا بقصف المشفى وذلك في بلدة معرشورين، خلفت أيضا أربعة شهداء، بينهم طفلين وعدد من الجرحى.

وفي ريف إدلب الجنوبي تعرضت نقطة طبية تابعة لمنظومة شامنا للاسعاف بالقرب من بلدة معرزيتا لقصف جوي من الطيران الحربي الروسي، خلفت أربعة شهداء من طواقم الإسعاف، واحتراق عدة سيارات إسعاف، وإصابة سيارة للدفاع المدني السوري.

وفي بلدة سرجة استشهد طفلين وسقط عدد من الجرحى، كما تعرضت أطراف بلدة كفرسجنة لقصف جوي خلفت شهيدين، كما تعرضت خان شيخون لقصف مماثل أسفر عن ثلاثة شهداء.

وفي سياق تعرضت مدينة سرمين وجسر الشعور وتل النبي أيوب والسحاقية وأطراف معرة النعمان والنيرب والتمانعة وحرش بسنقول وتل النبي أيوب لغارات جوية خلفت العديد من الجرحى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى