مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

25 شاحنة مساعدات أممية تعبر الحدود التركية باتجاه إدلب السورية

عبرت 25 شاحنة مساعدات تابعة للأمم المتحدة، الخميس، معبر “جلوة غوزو” التركي المقابل لمعبر “باب الهوى” السوري، متجهة إلى محافظة إدلب شمال غربي سوريا.

ووفقاً لمعلومات حصل عليها وكالة الأناضول من مصادر مطلعة، اليوم، فإن 25 شاحنة محملة بالمساعدات الإنسانية تابعة للأمم المتحدة، عبرت الحدود في قضاء ريحانلي التابعة لولاية هطاي جنوبي تركيا.

وذكرت المصادر أن المساعدات تضم احتياجات أساسية، وأنها ستصل إلى مدينة إدلب والقرى المحيطة بها.

وأشارت المصادر إلى أن المساعدات الأممية ستتواصل إلى سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى