ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسد

3500 فلسطيني ضحايا في سوريا منذ 2011

أعلنت مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا أن عدد اللاجئين الفلسطينيين الذين قتلوا في سوريا منذ منتصف مارس/آذار 2011 تجاوز ثلاثة آلاف شخص.

وأوضحت المنظمة في تقرير لها أن عدد القتلى وصل إلى 3443 لاجئا، بينهم 190 لقوا مصرعهم نتيجة سوء التغذية والرعاية الطبية بسبب الحصار، لا سيما في مخيم اليرموك (جنوب دمشق). حسب الجزيرة نت

وأضاف التقرير أن عدد المعتقلين الفلسطينيين لدى الأمن والمخابرات في سوريا بلغ 1164، بينهم 83 امرأة، في حين يُعد نحو 301 لاجئ في عداد المفقودين.

وأشارت المنظمة إلى أن نحو 79 ألف لاجئ فلسطيني سوري وصلوا إلى أوروبا حتى منتصف العام الماضي، بينما يتوزع 63 ألفا على دول المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى