بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

3500 فلسطيني ضحايا في سوريا منذ 2011

أعلنت مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا أن عدد اللاجئين الفلسطينيين الذين قتلوا في سوريا منذ منتصف مارس/آذار 2011 تجاوز ثلاثة آلاف شخص.

وأوضحت المنظمة في تقرير لها أن عدد القتلى وصل إلى 3443 لاجئا، بينهم 190 لقوا مصرعهم نتيجة سوء التغذية والرعاية الطبية بسبب الحصار، لا سيما في مخيم اليرموك (جنوب دمشق). حسب الجزيرة نت

وأضاف التقرير أن عدد المعتقلين الفلسطينيين لدى الأمن والمخابرات في سوريا بلغ 1164، بينهم 83 امرأة، في حين يُعد نحو 301 لاجئ في عداد المفقودين.

وأشارت المنظمة إلى أن نحو 79 ألف لاجئ فلسطيني سوري وصلوا إلى أوروبا حتى منتصف العام الماضي، بينما يتوزع 63 ألفا على دول المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى