مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

3500 فلسطيني ضحايا في سوريا منذ 2011

أعلنت مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا أن عدد اللاجئين الفلسطينيين الذين قتلوا في سوريا منذ منتصف مارس/آذار 2011 تجاوز ثلاثة آلاف شخص.

وأوضحت المنظمة في تقرير لها أن عدد القتلى وصل إلى 3443 لاجئا، بينهم 190 لقوا مصرعهم نتيجة سوء التغذية والرعاية الطبية بسبب الحصار، لا سيما في مخيم اليرموك (جنوب دمشق). حسب الجزيرة نت

وأضاف التقرير أن عدد المعتقلين الفلسطينيين لدى الأمن والمخابرات في سوريا بلغ 1164، بينهم 83 امرأة، في حين يُعد نحو 301 لاجئ في عداد المفقودين.

وأشارت المنظمة إلى أن نحو 79 ألف لاجئ فلسطيني سوري وصلوا إلى أوروبا حتى منتصف العام الماضي، بينما يتوزع 63 ألفا على دول المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى