مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

40 شاحنة مساعدات إنسانية تدخل حرستا

دخلت قافلة مساعدات إنسانية اليوم إلى مدينة حرستا بالغوطة الشرقية بريف دمشق، وذلك بعد أن أعاق نظام الأسد دخولها يوم أمس الأحد.

وسمح نظام الأسد بإدخال قافلة المساعدات المقدمة من الأمم المتحدة برفقة الهلال الأحمر، حيث تألفت القافلة من 40 شاحنة، ومن المفترض أن توزع محتوياتها على المدنيين في مدينة حرستا وبلدتي مديرا ومسرابا، حسب شبكة شام.

وأكد ناشطون على أن المواد التي تحتويها الشاحنات لا يمكن أن تكفي المدنيين في المنطقة، حيث تعتبر الكمية قليلة جدا إذا ما قيست بالأعداد الكبيرة من السكان الأصليين والنازحين الذين يسكنون في هذه المناطق.

وكان نظام الأسد قد عرقل يوم أمس دخول قافلة المساعدات الإنسانية الأممية إلى مدينة حرستا، وذلك بحجة عدم وجود آليات لفتح المعبر، لتجبر القافلة والوفد المرافق على الانتظار لساعات عديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى