ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

40 شاحنة مساعدات إنسانية تدخل حرستا

دخلت قافلة مساعدات إنسانية اليوم إلى مدينة حرستا بالغوطة الشرقية بريف دمشق، وذلك بعد أن أعاق نظام الأسد دخولها يوم أمس الأحد.

وسمح نظام الأسد بإدخال قافلة المساعدات المقدمة من الأمم المتحدة برفقة الهلال الأحمر، حيث تألفت القافلة من 40 شاحنة، ومن المفترض أن توزع محتوياتها على المدنيين في مدينة حرستا وبلدتي مديرا ومسرابا، حسب شبكة شام.

وأكد ناشطون على أن المواد التي تحتويها الشاحنات لا يمكن أن تكفي المدنيين في المنطقة، حيث تعتبر الكمية قليلة جدا إذا ما قيست بالأعداد الكبيرة من السكان الأصليين والنازحين الذين يسكنون في هذه المناطق.

وكان نظام الأسد قد عرقل يوم أمس دخول قافلة المساعدات الإنسانية الأممية إلى مدينة حرستا، وذلك بحجة عدم وجود آليات لفتح المعبر، لتجبر القافلة والوفد المرافق على الانتظار لساعات عديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى