مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

40 شاحنة مساعدات إنسانية تدخل حرستا

دخلت قافلة مساعدات إنسانية اليوم إلى مدينة حرستا بالغوطة الشرقية بريف دمشق، وذلك بعد أن أعاق نظام الأسد دخولها يوم أمس الأحد.

وسمح نظام الأسد بإدخال قافلة المساعدات المقدمة من الأمم المتحدة برفقة الهلال الأحمر، حيث تألفت القافلة من 40 شاحنة، ومن المفترض أن توزع محتوياتها على المدنيين في مدينة حرستا وبلدتي مديرا ومسرابا، حسب شبكة شام.

وأكد ناشطون على أن المواد التي تحتويها الشاحنات لا يمكن أن تكفي المدنيين في المنطقة، حيث تعتبر الكمية قليلة جدا إذا ما قيست بالأعداد الكبيرة من السكان الأصليين والنازحين الذين يسكنون في هذه المناطق.

وكان نظام الأسد قد عرقل يوم أمس دخول قافلة المساعدات الإنسانية الأممية إلى مدينة حرستا، وذلك بحجة عدم وجود آليات لفتح المعبر، لتجبر القافلة والوفد المرافق على الانتظار لساعات عديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى