النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

40 شهيد في مدينة الرقة بفعل طائرات التحالف الدولي

ارتكب طيران التحالف الدولي مجزرة بحق العشرات من المدنيين في مدينة الرقة، حيث استهدف الطيران الحربي منزلا يقطنه مدنيون في القسم الخاضع لسيطرة تنظيم الدولة في المدينة.

وأشار ناشطون إلى أن عدد الشهداء وصل إلى أربعين، حيث تم استهداف مبنى سكني في حارة البدو في المدينة.

وأكد ناشطون على أن جميع جثامين الشهداء لا تزال تحت الأنقاض، إذ تم تدمير المبنى بشكل كامل.

وكان التحالف الدولي قد تسبب يومي الجمعة والسبت الماضيين باستشهاد 46 مدنيا، حيث استشهدوا جراء قصف جوي ومدفعي وصاروخي تركز على منازل المدنيين والأحياء السكنية.

ومنذ بدء معركة “غضب الفرات” التي أطلقتها قوات سوريا الديمقراطية للسيطرة على مدينة الرقة ومحيطها قبل أشهر ارتكبت طائرات التحالف الدولي مئات المجازر بحق المدنيين، وراح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى والمفقودين، فضلا عن الدمار الكبير في منازل المدنيين والبنية التحتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى