تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

7 مليون دولار مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن هذا الشخص

7 مليون دولار مكافأة لمن يدلي بمعلومات على هذا الشخص

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، أمس الأحد، عن تخصيصها مكافأة لقاء مساعدتها في إلقاء القبـ.ـض على القيـ.ـادي بميليـ.ـشيا حزب الله اللبنانية “سلمان رؤوف سلمان”.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية إن “برنامج مكافآت العدالة” خصص مبلغ 7 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن “سلمان” مؤكدة أنه “ضالع في التخـ.ـطيط والتنسيـ.ـق والتنـ.ـفيذ لهجـ.ـمات إرهـ.ـابية خارج لبنان”.

وأوضحت الخارجية في بيان أن “سلمان” اسـ.ـتهدف في المقام الأول أمريكيين وإسرائيليين، وهو “ضالع بمقـ.ـتل أبـ.ـرياء” حيث كان بمثابة المنـ.ـسق الميداني للهـ.ـجوم الذي طال المركز الثقافي الأرجنتيني – الإسرائيلي المشترك (آميا) في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، عام 1994، والذي أسفر عن مقـ.ـتل 85 شخصاً وجـ.ـرح مئات آخرين.

وأكدت الخارجية أن “سلمان” القائد الأمـ.ـني في ميليـ.ـشيا حـ.ـزب الله مسـ.ـؤول عن توجيه ودعـ.ـم نـ.ـشاطات المـ.ـيليشيا في النصف الغربي من العالم.

يذكر أن وزارة الخزانة الأمريكية كانت قد صـ.ـنّفت “سلمان”، في 19 من تموز 2019، كإرهـ.ـابي عالمي.

بعد رفع الأسعار.. مخصصات هـ.ـزيلة للخبز تثـ.ـير حنق المـ.ـوالين

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أعلن النظـ.ـام السوري عن قرار جديد لمخصـ.ـصات الخبز وفقا لعدد أفراد العائلة، بعد أيام من رفعه لسعر الربطة وأسعار المحروقات ومانـ.ـجم عنه من غلاء في كافة المواد.

وقالت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حكومة النظام إنها أصـ.ـدرت اليوم الاثنين قرارا بتحديد مخصصات الخبز، تشمل ربطة واحدة للشخص الواحد ممن ليس لديه عائلة كل 3 أيام مرة.

وسيتم وفق القرار منح ربطتي خبز للأسرة المكونة من شخصين كل 3 ايام مرة، وربطة واحدة فقط كل يوم للأسرة المكونة من 3 أشخاص.

أما اﻷسرة المكونة من 4 أشخاص فما فوق فسيتم تخصيص ربطتي خبز في اليوم الواحدة لكل أسرة منها.

وكان النظـ.ـام قـ.ـد رفع سعر الربطة من 100 إلى 150 ليرة سورية علما بأن الخبز يباع بأضـ.ـعاف هذا المبـ.ـلغ في “السوق السوداء” لعـ.ـدم كفاية المخصصات.

وقد بـ.ـات اللحم والدواجن في عداد الغـ.ـائبين عن موائد السوريين من فئات الموظفين والعمال ومحـ.ـدودي الدخل، في مجتمع باتت أغلبيته الساحـ.ـقة من الفقراء جدا، مع أقلية مقـ.ـربة من النظـ.ـام والميليـ.ـشيات تتمـ.ـتع بثـ.ـروات طائـ.ـلة.

زر الذهاب إلى الأعلى