النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

9 شهداء في قصف لطائرات التحالف على مدينة القورية بدير الزور

ارتكبت طائرات التحالف الدولي مساء أمس الأربعاء مجزرة في مدينة القورية في ريف دير الزور الشرقي راح ضحيتها شهداء وجرحى، في حين تجددت الاشتباكات بين تنظيم الدولة وقوات الأسد بالقرب من اللواء 137.

وأشار موقع “فرات بوست” إلى أن طيران التحالف الدولي استهدف سيارة من نوع فان تقل 12 مدنياً بالقرب من طريق السدة بمدينة القورية، ما أوقع 9 شهداء و3 جرحى من عائلة واحدة.

في السياق ذاته، شنت طائرات حربية فجر اليوم عدة غارات جوية على (مركز الحبوب، محيط سوق الغنم، ومقر السياسية) في مدينة الميادين، ما أسفر عن سقوط جرحى في صفوف المدنيين.

وكانت طائرات التحالف الدولي قصفت خلال الأسبوع الماضي مدينة الميادين بعشرات الصواريخ، مستهدفة الأحياء السكنية، ما أوقع 14 شهيداً وعشرات الجرحى، وسط أوضاع إنسانية صعبة يعيشها الأهالي.

من جهة ثانية، استهدف تنظيم الدولة بعربة مفخخة تلة “السيرياتل” بالقرب من اللواء 137، بعد ساعات من سيطرة قوات الأسد عليها، وسط شن طائرات الاحتلال الروسي غارات جوية على مناطق الاشتباكات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى