خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

9 شهداء في قصف لطائرات التحالف على مدينة القورية بدير الزور

ارتكبت طائرات التحالف الدولي مساء أمس الأربعاء مجزرة في مدينة القورية في ريف دير الزور الشرقي راح ضحيتها شهداء وجرحى، في حين تجددت الاشتباكات بين تنظيم الدولة وقوات الأسد بالقرب من اللواء 137.

وأشار موقع “فرات بوست” إلى أن طيران التحالف الدولي استهدف سيارة من نوع فان تقل 12 مدنياً بالقرب من طريق السدة بمدينة القورية، ما أوقع 9 شهداء و3 جرحى من عائلة واحدة.

في السياق ذاته، شنت طائرات حربية فجر اليوم عدة غارات جوية على (مركز الحبوب، محيط سوق الغنم، ومقر السياسية) في مدينة الميادين، ما أسفر عن سقوط جرحى في صفوف المدنيين.

وكانت طائرات التحالف الدولي قصفت خلال الأسبوع الماضي مدينة الميادين بعشرات الصواريخ، مستهدفة الأحياء السكنية، ما أوقع 14 شهيداً وعشرات الجرحى، وسط أوضاع إنسانية صعبة يعيشها الأهالي.

من جهة ثانية، استهدف تنظيم الدولة بعربة مفخخة تلة “السيرياتل” بالقرب من اللواء 137، بعد ساعات من سيطرة قوات الأسد عليها، وسط شن طائرات الاحتلال الروسي غارات جوية على مناطق الاشتباكات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى