مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

“فايروس كورونا” إصابات لا حصر لها في مناطق نظام الأسد .

تشهد المناطق التي تقع تحت سيطرة نظام الأسد، انتشارا واسعا من المصابين بفايروس كورونا ، ( coved – 19 ) وتتركز أكثر الإصابات في العاصمة دمشق وحلب .

وقد ذكر الإعلامي ” محمد سرحيل ” على صفحته فيس بوك عينة من الاصابات وكيفية تعامل نظام الاسد مع الوفيات بسبب فايروس كورونا ” بعد التواصل مع أقربائنا وأصدقائنا بحلب أفادوا لنا بأن عدد الإصابات بـ #كورونا في #حلب الواقعة تحت سيطرة النظام مرعب جداً.

وتابع سرحيل :” الرعاية معدومة والمشافي لا تستقبل المصابين أبداً، عدد قليل جداً من الوفيّات يُسلَّمون لذويهم، أما البقيّة فيُلقون في ما يشبه الحاويات الجماعيّة ويُدفنون بدون غُسل أو تكفين، وبطريقة غير إنسانيّة على الإطلاق.

وأردف “سرحيل ” قائلا “: النظام أعلن أمس وفاة شخصين بـ #كورونا في عموم #سوريا والحقيقة أنّ أقاربي ومعارفي في #حلب فقط الذين تمكّن منهم المرض وقضى عليهم خلال اليومين الماضيين قاربوا العشرة أشخاص رحمهم الله، أما المصابون من أقربائنا ومعارفنا فهم بالعشرات ”

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3692909537404140&id=100000553899178

هذا وتشهد مناطق سيطرة نظام الاسد عمليات نزوح إلى مناطق سيطرة الجيش الوطني وإدلب هربا من التفشي المتسارع لفباروس كورونا ، والذي يقابله عدم ملالاة من نظام الأسد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى