قطر تدعو لمحاسبة مرتكبي الانتهاكات في سوريا وتؤكد التزامها بالعدالة الدوليةشاهد | أطفال إدلب بين الحاويات والفقر.. كفاح من أجل البقاء في مواجهة التدهور الاقتصادي80 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان خلال نصف ساعة.. وإسرائيل تستعد لتوغل بريلبنان | 100 قتيل و400 جريح في تصعيد إسرائيلي.. إليكم آخر التطوراتالشيخ أحمد معاذ الخطيب يوجه رسالة للسوريين.. ماذا جاء فيها؟اشتباكات بين “صقور الشمال” و”القوة المشتركة” شمال حلب.. ما القصة؟حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟

أريحا.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى أربعة

ارتفعت حصيلة شهداء القصف المدفعي لقوات النظام على مدينة أريحا بريف إدلب الجنوبي، إلى أربعة مدنيين، ومايزيد عن 10 جرحى، بعضهم بحالة حرجة.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إن حصيلة شهداء مدينة أريحا جنوبي إدلب، ارتفع بعد ظهر اليوم الأربعاء، لأربعة مدنيين متأثرين بجراحهم الخطيرة.
وصباح اليوم الأربعاء، استهدفت قوات النظام بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة الأحياء السكنية لمدينة أريحا المكتظة بالسكان بريف إدلب الجنوبي، ما أسفر حينها عن استشهاد مدنيين إثنين في حصيلة أولية وإصابة عشرة آخرين بجروح متفاوتة..
وترافق القصف حينها بقصف مماثل لقوات النظام على بلدة الفطيرة بريف إدلب الجنوبي، وسط تحليق مكثف لطائرات الإستطلاع الروسية في سماء المنطقة.
وتكثّف قوات النظام والميليشيات الموالية لها، منذ مساء الاثنين، قصفها المدفعي والصاروخي على منطاطق سهل الغاب بريف حماة، وجبل الزاوية بريف إدلب.
وتخضع منطقة إدلب لإتفاق بين موسكو وأنقرة يقضي بوقف كامل للعمليات العدائية بين طرفي الصراع في منطقة خفض التصعيد الرابعة شمال سوريا، الأمر الذي لم تلتزم به روسيا منذ بداية الإتفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى