”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيم

تسجيل 188 إصابة بفيروس كورونا شمال سوريا

أعلنت “شبكة الإنذار المبكر” التابعة لوحدة تنسيق الدعم، أمس الأحد، عن تسجيل 188 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” شمال غربي سوريا، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات المسجلة إلى 18635 حالة.
وذكرت الشبكة، أن 68 إصابة جديدة سُجلت في محافظة حلب، توزعت على 13 إصابات في مدينة الباب، و19 إصابة في مدينة أعزاز، و6 إصابة في جبل سمعان، و4 إصابات في مدينة جرابلس، و26 إصابة في مدينة عفرين.
وسجلت 120 إصابة في محافظة إدلب توزعت على 32 إصابة في مدينة إدلب، و 68 إصابة في مدينة حارم، بالإضافة إلى 9 إصابة في مدينة أريحا، و11 في مدينة جسر الشغور، ليصل عدد حالات الإصابة إلى 18635 حالة.
وأشارت إلى أنها سجلت 187 حالة شفاء بينها 119 في محافظة إدلب، و68 حالة شفاء في حلب، ليصبح عدد حالات الشفاء الكلي شمال غربي سوريا 9063 حالة.
ولفتت الشبكة إلى أن 12 شخص من بين الإصابات المسجلة هم من الكوادر العاملين في المرافق الصحية منهم طبيب، وصيدلاني، وستة ممرضين.
فيما لم تسجل الشبكة أي حالة وفاة نتيجة الإصابة بفيروس “كورونا” في محافظتي إدلب وريف حلب ليوم الأحد ليبقى العدد الكلي 297 حالة وفاة، 156 في إدلب، و141 في ريف حلب.

زر الذهاب إلى الأعلى