وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

القصف الروسي يوقع مزيدا من الضحايا في إدلب

جددت الطائرات الحربية الروسية قصفها اليوم الجمعة على محافظة إدلب في الشمال السوري بالتزامن مع قصف مدفعي للميليشيات ما أدى لارتقاء شخص وإصابة عدد آخر من المدنيبن.
وأفاد مراسل وكالة ثقة بأن الطيران الروسي استهدف بالصواريخ الفراغية مشغلا صغيرا للبلوك يقع بين قريتي “معارة الإخوان” و”حربنوش” شمال غربي بلدة معرتمصرين في ريف إدلب الشمالي ما أدى لخسائر في ممتلكات الأهالي وإصابة واحدة لكون القصف صادف يوم عطلة.
وتأتي تلك الغارة بعد شهر كامل من استهداف الطائرات لمحيط بلدة “أرمناز” المجاورة في ريف إدلب الشمالي وإصابة مدني.
وفي ريف إدلب الجنوبي قصفت الميليشيات قرية بزابور قرب أريحا في جبل الأربعين بقذائف المدفعية كما قصفت قرية عين لاروز بأكثر من 30 صاروخا واستهدفت بالمدفعية الثقيلة قرية “السرمانية” في ريف حماة الغربي.
يشار إلى أن الميليشيات استهدفت صباح اليوم مدينة دارة عزة في ريف حلب الغربي بالمدفعية الثقيلة وذلك لأول مرة منذ عدة أسابيع.

زر الذهاب إلى الأعلى