وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

تركيا تعلن “تحييد” عشرات العناصر من ميليشيا قسد شمال شرقي سوريا

أكدت وزارة الدفاع التركية في بيان اليوم الاثنين “تحييد” 35 عنصرا من ميليشيا قسد في الضربات التي شنتها خلال الأيام الماضية انتقاما من قصفها الأراضي التركية.
وقال البيان إن القوات التركية استهدفت عناصر الميليشيا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة بمنطقة “نبع السلام” بشمال سوريا حيث قامت اليوم بتحييد 10 عناصر ليضافوا إلى 25 عنصرا هم حصيلة اليومين الماضيين.
وأضافت الوزارة أن 3 عناصر من ضمن المذكورين تمت تصفيتهن من قبل قوات وحدات المغاوير (الكوماندوز) أثناء محاولتهم تنفيذ هجوم ضد منطقة عملية”نبع السلام”.
وكانت القوات التركية قد أعلنت عن ضربات على مواقع الميليشيات استهدفتها في محيط مدينتي “تل رفعت” وعين عيسى ردا على سقوط صواريخ قرب كيليس داخل الأراضي التركية جنوبي البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى