هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

روسيا تلمّح لتهـ.ـديد جديد ضـ.ـد إدلب

وكالة ثقة

اتهـ.ـمت القـ.ـوات الروسية مجدداً الفصـ.ـائل المعـ.ـارضة في محافظة إدلب بانتـ.ـهاك الاتفاق الموقع العام الماضي في موسكو، لوقف إطـ.ـلاق النـ.ـار.

وقالت وزارة الدفـ.ـاع الروسية، في بيان، مساء أمس الثلاثاء إن الفصائل شـ.ـنّت عملـ.ـيات قصـ.ـف على كل من إدلب وحلب وحماة واللاذقية.

لمتابعة قناة التلغرام إضغط هنا

وذكر بيان “المركز الروسي للمصـ.ـالحة في سوريا” التابع للوزارة أن من أسماهم عناصـ.ـر “تنظـ.ـيم جبـ.ـهة النـ.ـصرة” في محافظة إدلب انتهـ.ـكوا الاتفاق 45 مرة خلال يوم الإثنين الماضي فقط.

ويحذّر ناشـ.ـطون وعسـ.ـكريون من إمكانية عودة النظام والروس للتصـ.ـعيد في إدلب خاصة مع قرب عقد جولة جديدة من المحادثات في أستانا.

وتهـ.ـدد روسيا أيضاً بإغـ.ـلاق معبر باب الهوى شمال إدلب عبر استخدام الفيتو، فيما تبذل تركيا جهوداً دبلوماسية.

زر الذهاب إلى الأعلى