جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

اعتـ.ـقال سوريّ في الساحل لحيازة الطحين

وكالة ثقة

أغلـ.ـقت سلـ.ـطات النظام السوري مخبزاً في ريف محافظة اللاذقية على الساحل السوري غربي البلاد، واعتـ.ـقلت صاحبه، لوجود أكياس طحين، زائدة عن المخصصات.

وقالت وسائل إعلام النظام إن هيئة الرقابة باللاذقية “ضبـ.ـطت” مخبزاً في منطقة سقوبين يحوي على 12 كيس دقيق تمويني زيادة عن مخصصاته اليومية، وقامت بتنـ.ـظيم الضـ.ـبط اللازم وإحالة المخـ.ـالف إلى الجهات المختصة لمتابعة التحـ.ـقيقات.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

واتهـ.ـمت الرقابة صاحب المخبز بإعداد الطحين “للتهـ.ـريب والاتجار بها في السوق السوداء” حيث يباع الطحين بأسعار مرتفعة.

لكن مخصصات الطحين لا تكاد تكفي أصحاب المخابز حيث يضطرون إلى شراء الطحين بأسعار مرتفعة، في ظل أزمـ.ـة تعاني منها مناطق سيـ.ـطرة نظـ.ـام اﻷسـ.ـد.

مصـ.ـرع 9 بحـ.ادث تحـــ.طم طائـ.رة روسية

يذكر أن النـ.ـظام يسعى لشراء محصول القمح من المزارعين بالقـ.ـوة، وبأسعار قليلة، فيما يرجح أن تستمر أزمـ.ـة الخبر مدة طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى