فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

شبيـ.ـح يوجّه دعوة لـ”دبيكة” اﻷسد

وكالة ثقة

حذّر “سليمان شاهين” من أيام صعـ.ـبة قادمة على مناطق سيطرة النظام السوري، بعد انتهاء احتفالاته بـ”فوز” اﻷسد، داعياً مواليه للهـ.ـجرة.

وشاهين هو قـ.ـيادي في “الفرقة 25” المعروفة باسم “قـ.ـوات النمر” وقائد سابق لميليـ.ـشيات “الحمزة” ومقرب من قـ.ـاعدة “حميـ.ـميم” الروسية.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وقال في منشور على صفحته بموقع “فيسبوك” إن روسيا سيطـ.ـرت على ثروات سوريا كثمن لتدخلها العـ.ـسكري، حيث لم يعد للسوريين شيء، معتبراً أن اﻷشهر اﻷخيرة كانت “ذهبية”.

وقد عمل النظام خلال فترة الانتـ.ـخابات على بذل جهده لتجاوز أزمـ.ـات المحروقات والخبز وانقطاع الكهرباء وتدهور سعر الصرف، إلا أنه من المرجح وفقاً لمتابعين، انحدار اﻷوضاع بشكل أكبر بعد مرور هذه الفترة.

روسيا: لدينا شرط وحيد لبحث ملف “باب الهوى” مع أوروبا!

وأكد شاهين أن “الأيام القادمة ستكون أسوء بكثير من تلك التي مضت” متوجهاً للموالين بالقول: “لذلك إسعوا للهـ.ـجرة وأنقذوا أولادكم من هذا المجتمع والمستنقع الموبوء بالدبيكة” حيث يشير هنا إلى الاحتفالات بـ”فوز” اﻷسد في “الانتـ.ـخابات”.

وعرف شاهين بانتقاداته السابقة لحكومة النظام دون أن ينتقد النظام نفسه، أو بشار اﻷسد ومقرّبيه، واعتبر في منشور سابق أن حكومة اﻷسد تعامل المواطن السوري كحشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى