وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

الثوار يفشلون هجوما لقوات الأسد في ريف حلب الشمالي

شنت قوات الأسد اليوم الثلاثاء هجوما موسعا من عدة محاور على مواقع الثوار بريف حلب الشمالي بغية التقدم في مواقع جديدة، إلا أن الثوار صدوا الهجوم وكبدوا القوات المقتحمة خسائر في العتاد والأرواح.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في ريف حلب الشمالي أن قوات الأسد مدعومة بميليشيات اجنبية إرهابية بدأت هجومها صبيحة يوم الثلاثاء من أربع محاور على كل من الراشدين الشمالية وجبل شويحنة وجبل معارة وجبهة معامل حيان.

وأضاف المراسل أن قوات الأسد شنت هجوما وهميا على جبهة جمعية الزهراء لإشغال الثوار، إلا أنها فشلت في هجومها وتكبدت خسائر فادحة كما لا يزال 5 جثث لعناصر مقتحمة تحاول قوات الأسد سحبها من أرض المعركة.

وقال مراسل وكالة ثقة أن قوات الأسد بدأت اقتحامها في بالتزامن مع قصف عنيف بالطيران الحربي والمروحي، والمدفعية الخفيفة والثقيلة بالإضافة إلى المدافع الرشاشة استهدف بها الخطوط الامامية للثوار

ونوه مراسل الوكالة إلى أن غارات عنيفة وقصف مدفعي استهدفت به قوات الأسد مدن عندان وحيان وحريتان وكفر حمرة ومعارة أسفر عن دمار في منازل المدنيين دون انباء عن وقوع إصابات.

وتأتي هذه الحملة بعد أيام من هجمة منسقة في محاولة لقوات الأسد الأسد مدعومة بميليشيات اجنبية إرهابية التقدم على مواقع الثوار بريف حلب الغربي من عدة محاور تكبدت فيها أكثر من 20 قتيل وعشرات الجرحى وبائت المحاولة بالفشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى