”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيم

الليـ.ـرة السـ.ـورية تحـ.ـافظ على هبـ.ـوطـ.ـها أمـ.ـام الدولار وانخـ.ـفاض جـ.ـديد في أسـ.ـعار الذهـ.ـب

الليـ.ـرة السـ.ـورية تحـ.ـافظ على هبـ.ـوطـ.ـها أمـ.ـام الدولار وانخـ.ـفاض جـ.ـديد في أسـ.ـعار الذهـ.ـب

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حـ.ـافـ.ـظ سـ.ـعر صـ.ـرف الليـ.ـرة السـ.ـورية على تـ.ـراجـ.ـعه أمـ.ـام الدولار، كما حـ.ـافـ.ـظت الليـ.ـرة التـ.ـركية على استـ.ـقـ.ـرارها أمـ.ـام الدولار والعـ.ـمـ.ـلات اﻷجنـ.ـبـ.ـية، فيـ.ـما انخـ.ـفـ.ـضت أسـ.ـعار الذهـ.ـب بشـ.ـكل طفـ.ـيف، مقـ.ـارنة بأمـ.ـس، في افتـ.ـتاح تعـ.ـامـ.ـلات اليـ.ـوم الخـ.ـمـ.ـيس.

الليـ.ـرة السـ.ـورية

سـ.ـجل سـ.ـعر صـ.ـرف الليـ.ـرة السـ.ـورية أمـ.ـام الدولار الأمـ.ـريكي الواحـ.ـد في دمشق 3640 ليـ.ـرة سـ.ـورية، وفي حلب 3620 ل.س، وفي إدلب 3550 ل.س.

الليـ.ـرة التركية

وسـ.ـجل سـ.ـعر صـ.ـرف اللـ.ـيرة السـ.ـورية مقـ.ـابل الليـ.ـرة التـ.ـركية، 428 ل.س شـ.ـراء، 417 مبـ.ـيع، فيـ.ـما حـ.ـافـ.ـظ سـ.ـعر الليـ.ـرة التـ.ـركية مقـ.ـابل الدولار على 8.275 ليـ.ـرة تركـ.ـية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحـ.ـد من عـ.ـيار (18) في سـ.ـوريا 155.200 ليـ.ـرة سورية، وعيـ.ـار (21)، 181.000 ليـ.ـرة سـ.ـورية، و(24) 206.700 ليـ.ـرة سـ.ـورية.

زر الذهاب إلى الأعلى