وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

امرأة بريطانية تطالب باستعادة رفات والدها من مدينة الرقة

امرأة بريطانية تطالب باستعادة رفات والدها من مدينة الرقة

طالبت البريطانية بيثاني هينز ، باستعادة رفات والدها ، ديفيد هينز ، وهو عامل إغاثة ، يرجّح مقتله على يد تنظيم الدولة.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، إن ابنة عامل الإغاثة البريطاني ، استطاعت التوصل إلى معلومات من “قوات الأمن المحلية وشهادات أفراد آخرين من تنظيم الدولة لتحديد مكان جثمان والدها” ، وفقا لترجمة قناة “الحرة”.

وأكدت هينز استعدادها للذهاب إلى سوريا في أقرب وقت ممكن “لأخذ ما تبقى من رفات والدها وإعادته إلى الوطن” ، بحسب الصحيفة.

وأوضحت أن لديها معلومات تشير إلى أن والدها قتل على يد عناصر من تنظيم الدولة في سوريا عام 2014 ، ودفن بالقرب من مدينة الرقة.

وكانت ميليشيا قسد قد فرضت سيطرتها الكاملة على المدينة بدعم من قوات التحالف الدولي في 2017 ، وطردت عناصر التنظيم ، وأعلنت عن عدة مقابر جماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى