”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيم

وزارة التربية بالحكومة السورية المؤقتة تبدأ امتحانات النهائية للعام الدارسي 2017 .

بحضور لوزير التربية في الحكومة السورية المرقتة الدكتور عماد برق انطلقت اليوم الاربعاء الامتحانات الثانوية العامة والتعليم الأساسي التي تجريها وزارة التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة لدورة 2017 الساعة السابعة صباحاً

وتتوزع الامتحانات في تسع محافظات (ادلب، حلب، ريف دمشق، حمص، حماة، درعا، القنيطرة، اللاذقية، مدينة دمشق) وفي دول الحوار لبنان والاردن وفق البرنامج المقرر من الوزارة.

وبلغ عدد المراكز الامتحانية 336 مركزا، كما بلغ عدد الطلاب المسجلين للامتحانات الثانوية العامة (العلمي، الادبي) والثانوية الشرعية والمهنية والتجارية.

ووصل عدد المسجلين في الامتحانات الثانوية عامةً (13400) طالب وطالبة، كما بلغ عدد الطلاب المسجلين في امتحانات التعليم الاساسي 22600 طالب وطالبة.

ونوهت إلى أن من معايير ومهنية عملها في الامتحانات هي الشفافية.

ودعت وزارة التربية في تصريح لها المؤسسات الإعلامية إلى تغطية ما أسمته بـ “العرس الثوري ويوم المجد الذي نعيشه جميعا وحصاد العام الدراسي لابنائنا الطلاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى