”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيم

“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”

“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”

وكالة ثقة

أقدمت “منظمة الشبيبة الثورية” التابعة لميليشيا حزب الاتحاد الديمقراطي “ب ي د”، اليوم الأحد 22 مايو/أيار على اختطاف طفلة تبلغ من العمر 17 عاماً في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب.

وجاءت عملية اختطاف الطفلة بهدف تجنيدها وسوقها إلى معسكرات التجنيد الإجباري.

ونشر مجلس “ايزيديي” سوريا بيان قالوا فيه: إن الطفلة “سيلفا حميد” اختطفت من قبل منظمة الشبيبة الثورية” التابعة لميليشيا حزب الاتحاد الديمقراطي.

وأكد البيان أن ميليشيا “ب ي د” أنكرت وجود الطفلة لديهم رغم توسل ذويها لعدة جهات في محاولة لإطلاق سراحها، مستشهدين بتقارير طبية تثبت أن الطفلة مريضة وتعاني من نوبات صرع، وقد قُوبل ذلك بالرفض من قبل الميليشيات.

وناشد مجلس ايزيديي سوريا الجهات الدولية لإيقاف انتهاكات “الشبيبة الثورية” لميلشيا “ب ي د”.

وحمّل البيان ميليشيا حزب الاتحاد الديمقراطي “ب ي د” والأطراف الكردية المتحالفة معهم كامل المسؤولية عن خطف القاصرة سيلفا ومثيلاتها من القاصرات والقاصرين في مناطق سيطرة الإدارة الذاتية.

يذكر أن مليشيات “الشبيبة الثورية”، التابعة لـ”حزب العمال الكردستاني”، تواصل العمل على اختطاف وتجنيد الأطفال في مناطق سيطرة “قوات سورية الديمقراطية” وكان آخر هذه العمليات خطف 3 أطفال يبلغون من العمر 13 عاماً.

زر الذهاب إلى الأعلى