حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟السويد تمنح 34 ألف دولار لكل مهاجر يوافق على العودة الطوعية إلى بلدهالأمم المتحدة تخطط لإعادة 30 ألف لاجئ سوري من لبنان إلى سورياواشنطن: الشروط لعقد انتخابات حرة في سوريا غير متوفرةأنصار الله اليمنية تُرسل قوة قوامها لواء من قوات النخبة إلى سوريامركز زردنا الصحي مهدد بالإغلاق.. آلاف المدنيين والنازحين في ريف إدلب بلا خدمات طبيةاعتداء مسلح على كادر مشفى الشهيد محمد وسيم معاز في باب السلامة

ترامب يحتفل بزفاف ابنته من ملياردير عربي

وكالة ثقة

احتفل الرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب”، مساء السبت، بزفاف ابنته “تيفاني” (29 عاماً) على رجل الأعمال اللبناني الشاب “مايكل بولس” (25 عاماً)، في قصر مارلاغو بولاية فلوريدا.

واختارت عائلة الرئيس الأمريكي السابق ترامب قصر مارلاغو في بالم بيتش بولاية فلوريدا لإقامة حفل الزفاف كونه المكان الذي وّلدت فيه تيفاني، ولها ذكريات لا تنسى فيه.

وأقيم الحفل مباشرة بعد مرور العاصفة الاستوائية نيكول عبر فلوريدا، وقبل 3 أيام من إعلان دونالد ترامـب ترشحه للانتخابات الرئاسية لعام 2024.

وتيفاني هي ابنة ترامب من زوجته السابقة، الممثلة الأمريكية “مارلا ميبلز”، حيث استمر الزواج بينهما منذ عام 1993 إلى 1999، وهي الأخت غير الشقيقة لإيفانكا، ودونالد جونيور وإريك وبارون.

أما عريسها، ابن اللبناني “مسعد بولس” الذي كان طفلاً حين هاجر مع عائلته في السبعينيات إلى الولايات المتحدة، فولد ونشأ بمدينة Lagos في نيجيريا، حيث تلقى علومه بمدرسة دولية للنخبة، وبعدها انتقل إلى حيث أقام ودرس “التمويل الإداري والمخاطر” في جامعة University of London بالعاصمة البريطانية.

والعريس بولس كان قد تقدم لخطبة تيفاني أثناء وجود ترامب في البيت الأبيض قبل نحو عامين، وأهداها خاتماً للزفاف قيمته 1.2 مليون دولار.

وأشار تقرير لمجلة “بيبول” إلى أن جميع أفراد عائلة ترامب حضروا الزفاف، وقالت والدتها مارلا مابلز للمجلة، إن “حفل الزفاف كان لبنانياً وأميركياً”، وتابعت أن تيفاني ارتدت ثوباً صممه إيلي صعب.

ويأتي زواج تيفاني ترامب قبل 3 أيام فقط على الإعلان المرتقب الذي أشار إليه الرئيس الأمريكي السابق من قبل، والمتوقع أن يؤكد خلاله ترشحه مرة أخرى لانتخابات الرئاسة الأمريكية في عام 2024.

وكان قطب العقارات ألمح في وقت سابق إلى إمكان ترشّحه مجدداً، قائلاً إنّه سيُدلي من مقرّ إقامته في فلوريدا بـ”إعلان كبير” ومفاجأة .

زر الذهاب إلى الأعلى