وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

قبل أيام من انطلاق كأس العالم .. قطر تفتتح “جزيرة المها” الترفيهية

وكالة ثقة

شهدت العاصمة القطرية الدوحة، افتتاح مشروع جزيرة المها الترفيهية تمهيداً لاستقبال جماهير بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق في 20 تشرين الثاني الجاري.

وافتتح الجزيرة، كل من رئيس الوزراء القطري الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، بمشاركة وزراء ورؤساء بعثات دبلوماسية، وتضمن الافتتاح عرضاً مبهراً للألعاب النارية.

وقد استهل الحفل بكلمة افتتاحية وعرض لفيلم وثائقي عن الجزيرة، عقب ذلك أعطى رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، إشارة البدء إيذاناً بافتتاح الجزيرة.

ومشروع جزيرة المها مقام على مساحة 230 ألف متر مربع في المدينة الترفيهية لوسيل وينتر وندر لاند، ويضم مطاعم عالمية وخدمات ترفيهية مختلفة.

وقال رئيس الوزراء القطري، عبر تويتر عقب الافتتاح، أضفنا لخريطة قطر السياحية اليوم معلماً سياحياً مبهراً سيجعل تجربة جمهور كأس العالم قطر 2022 أكثر إلهاماً.

وأضاف، جزيرة المها التي افتتحناها الليلة توفر مرافق وخدمات عديدة ومتنوعة للأفراد والعائلات من مطاعم وشواطئ ومتاجر ومرافق ترفيه حديثة ومشوقة وتتميز بموقعها وإطلالتها البحرية الساحرة.

فيما قال المدير التنفيذي لبطولة كأس العالم ناصر الخاطر في تصريح صحفي إن جزيرة المها ستكون من أهم المعالم خلال بطولة كأس العالم 2022 التي ستتجمع فيها العديد من الفعاليات الترفيهية.

وينطلق المونديال بمباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور على ملعب البيت وتستمر المباريات حتى 18 كانون الأول المقبل.

وكأس العالم هو البطولة الأبرز والأضخم على مستوى المنتخبات، ويُقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط والعالم العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى