حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟السويد تمنح 34 ألف دولار لكل مهاجر يوافق على العودة الطوعية إلى بلدهالأمم المتحدة تخطط لإعادة 30 ألف لاجئ سوري من لبنان إلى سورياواشنطن: الشروط لعقد انتخابات حرة في سوريا غير متوفرةأنصار الله اليمنية تُرسل قوة قوامها لواء من قوات النخبة إلى سوريامركز زردنا الصحي مهدد بالإغلاق.. آلاف المدنيين والنازحين في ريف إدلب بلا خدمات طبيةاعتداء مسلح على كادر مشفى الشهيد محمد وسيم معاز في باب السلامة

بالفيديو .. ردة فعل أمير قطر بعد ضياع ركلة جزاء السعودية أمام بولندا

وكالة ثقة

أثار أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حالة من التفاعل بعد تناقل لقطات مصورة له خلال مباراة السعودية وبولندا، مساء السبت.

ورصدت عدسات الكاميرات تفاعل أمير قطر مع احتساب ركلة جزاء للمنتخب السعودي في مباراته أمام نظيره البولندي (0-2) وما تلاها من لحظات بدا عليه الاستياء من إضاعة اللاعب سالم الدوسري ركلة الجزاء.

وظهر الحزن والحسرة على ملامح أمير قطر، في مدرجات استاد المدينة التعليمية بالريان، بعد إهدار السعودي سالم الدوسري ركلة الجزاء للأخضر، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول للقاء.

وخسر المنتخب السعودي بهدفين دون رد من نظيره البولندي في لقائهما السبت على استاد المدينة التعليمية بالريان بمنافسات الأسبوع الثاني من دور المجموعات لكأس العالم.

وتوقف رصيد المنتخب السعودي عند ثلاث نقاط، وتراجع إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن الأرجنتين التي تحقق انتصارها الأول في كأس العالم على حساب منتخب المكسيك متذيل المجموعة.

زر الذهاب إلى الأعلى