”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيم

وزير الخارجية التركي يلتقي بشار الأسد في اللاذقية

وكالة ثقة

قال مدير معهد إسطنبول للفكر بكير أتاجان، اليوم الأربعاء 28 ديسمبر/كانون الأول، إن وزير الخارجية التركي التقى رئيس النظام السوري بشار الأسد وعلي مملوك في قصر الضيافة في منطقة برج اسلام في محافظة اللاذقية قبل 10 أيام.

وأضاف أتجان، في لقاء تلفزيوني على قناة العربية الحدث، أن بشار الأسد قدم من قاعدة حميميم إلى قصره في برج اسلام، وقد جرى التمهيد لعقد اللقاء الذي جرى في موسكو على مستوى وزراء الدفاع.

وكانت أكّدت وزارة الدفاع الروسية، اليون، إنَّ وزراء الدفاع الروسي والسوري والتركي أجروا محادثات ثلاثية في العاصمة الروسية موسكو.

ونشرت الدفاع الروسية عبر قناتها في تيليغرم إنَّ الوزراء الثلاثة ناقشوا سبل حل الأزمة السورية ومشكلة اللاجئين السوريين والجهود المشتركة لمحاربة الجماعات المتطرفة في سوريا.

ونشرت وكالة سانا الناطقة باسم النظام، أنَّه تمَّ التأكيد خلال الاجتماع على أهمية وضرورة استمرار الحوار من أجل استقرار الوضع في المنطقة.

وحضر الاجتماع رئيس المخابرات لدى نظام الأسد “علي مملوك” ورئيس الاستخبارات التركية “حقان فيدان”.

زر الذهاب إلى الأعلى