مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

روسيا تعلن مقتل ثلاثة عناصر لنظام الأسد على جبهات اللاذقية

وكالة ثقة

أعلن نائب رئيس مايسمى المركز الروسي للمصالحة في سوريا، المدعو “أوليغ إيغوروف” اليوم الاثنين 16 يناير/كانون الثاني، مقتل ثلاثة عناصر من قوات النظام في محافظة إدلب (شنال سوريا)، جرّاء تعرضهم لقصف مصدره فصائل المعارضة.

وقال “إيغوروف” إن فصائل المعارضة نفّذت عملية قصف واحدة في منطقة إدلب، بقذائف الهاون من برزة التحتاني على مواقع النظام السوري في قرية نخشبة بمحافظة اللاذقية، أسفر عن مقتل 3 جنود سوريين.

وكانت نفذت فصائل الثوار عملية نوعية خلف خطوط التماس مع قوات النظام والميليشيات المساندة لها، على محور قرية نحشبا في منطقة جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي.

وأوضحت المصادر وقتها، أن ستة عناصر من قوات النظام قتلوا وأصيب آخرون خلال العملية آنفة الذكر، مؤكدا الاستيلاء على عدد من الأسلحة الفردية.

وأشارت إلى أن جميع أفراد المجموعة التي نفذت العملية عادوا إلى مواقعهم بسلام دون تسجيل خسائر في صفوفهم.

زر الذهاب إلى الأعلى