مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

فيلق القدس الإيراني ينشر عربات رادارية جنوبي حماة (خاص)

وكالة ثقة – خاص

كشفت مصادر خاصة لوكالة ثقة عن تحركات جديدة لميليشيات فيلق القدس الإيراني والذي يًسيطر على اللواء 47 التابع للفرقة 11 دبابات والمتمركز بجبل معرين بريف حماة الجنوبي.

وقالت المصادر إن التحركات الإيرانية شملت نشر عدداً من العربات الرادارية ضمن سفح “جبل معرين”، والذي يضم قاعدة الإمام السجاد الإيرانية بريف حماة الجنوبية.

وأكدت بأن تلك التحركات تزامنت مع منع المدنيين من الاقتراب من الأراضي الزراعية المحيطة بجبل معرين بريف حماة الجنوبي، لمنع رصد تلك التحركات العسكرية التي يتم إجراءها من جانب مليشيات إيران.

ويحتوي اللواء 47 التابع للفرقة 11 دبابات والمتركز جنوبي حماة على مستودعات تخزين صواريخ من نوع “أرض – أرض” خاصة بالميليشيات الايرانية، بالإضافة لضمها لمركز قيادة عمليات رئيسي لصالح القوات الإيراني بمحافظة حماة.

وشنت إسرائيل مئات الضربات ضد أهداف إيرانية في محافظة حماة خلال السنوات الأخيرة، وتجنبت في معظم ضرباتها قصف المحافظات الساحلية حيث تتركز القواعد العسكرية الرئيسية لروسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى