مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

قتلى في هجوم فاشل لــ”قسد” شمالي حلب

قُتل عدّة عناصر لميليشا قوات سوريا الديمقراطية #قسد وأصيب آخرون بجروح، في محاولة للاخير التقدم على محيط مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، فجر اليوم الخميس.

وفي التفاصيل، حاولت ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية #قسد فجر اليوم التسلل على محور الجديدة شمالي غرب مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، استطاع فصائل الجيش السوري الحر من خلالها قتل ثلاثة عناصر للقوات المتسللة وأصابة عدّة عناصر آخرين بجروح وتدمير آليتين عسكرييتن، إضافة إلى تكبيدهم كبيرة خسائر في السلاح والعتاد.

وفي السياق ذاته، تمكن الحر من التصدي لمحاولة ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية “قسد” من التقدم على جبهة قرى “كفر خاشر، وكفركلبين، والكريدية، وتل مالد، ومعرين، والمشفى الوطني لمدينة اعزاز” في ريف حلب الشمالي، حيث استطاع الثوار من خلالها أيضا قتل وجرح عدّة عناصر للقوات المهاجمة وتدمير آلية عسكرية تابعة لميليشيا قوات #قسد إثر استهدافها بمدفع عيار “23” من قبل الثوار.

يُشار إلى أن ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية #قسد تحاول بشكل شبه يومي التسلل على معظم جبهات درع الفرات الواقعة في ريف حلب الشمالي بغية منها التقدم وتحقيق مكاسب أكثر على حساب الجيش الحر في الشمال السوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى