مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

الفرقة الرابعة تعزّز مواقعها في مدينة البوكمال شرق دير الزور

وكالة ثقة

عزّزت مليشيات الفرقة الرابعة التابعة لقوات النظام، أمس السبت 25 نوفمبر/تشرين الثاني، تواجدها في بلدة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، شرقي سوريا.
وبحسب مصادر محلية، فإن الفرقة الرابعة نقلت أكثر من مئتي عنصر إلى بلدة البوكمال قادمين من حمص، مع تعزيزات بالأسلحة، لتستقر في ثلاثة مقرات أنشأتها حديثاً في أحياء البوكمال.
ولم تذكر المصادر التي نقل عنها موقع نورث برس سبباً مباشراً لقدوم هذه التعزيزات العسكرية، لكنه أكد أنها استقرت في مقار سابقة لفصائل إيرانية أخلتها قبل أيام.
وقال المصدر إن هناك تخوف من السكان في البلدة من فرض مزيد من المضايقات والضرائب عليهم، في ظل وجود مجموعات من مليشيا الدفاع الوطني التي تفرض عليهم ضرائب باستمرار.
يشار إلى أن الفرقة الرابعة هو تشكيل عسكري تابع لجيش نظام الأسد، بدأ عملها منذ سنوات بالتواجد على المنافذ والمعابر الحدودية وتجني أموالاً طائلة من جمركة البضائع، وفقاً للعديد من التقارير الإعلامية، ويقودها ماهر الأسد شقيق رأس النظام المجرم بشار الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى