الرائد جميل الصالح: جيش العزة على أهبة الاستعداد لمواجهة التحديات الكبرى المقبلةإضراب عام في منبج احتجاجاً على مناهج قسد الدراسية وانتهاكاتها بحق الأهاليبالفيديو.. حركة نور الدين الزنكي تُسدد ضربة موجعة للميليشيات الإيرانية غرب حلبفيديو صادم.. عصابة لبنانية تختطف شاباً سورياً وتطلب فدية 50 ألف دولارللحديث عن مصير إدلب.. روسيا تُحضّر للاجتماع الـ22 ضمن مسار أستانةأين حكومة عبد الرحمن مصطفى المؤقتة؟ النازحون عند عون الدادات بلا أمان!تهديد رسمي من إيران إلى حركة نور الدين زنكي والجبهة الشامية وتحرير الشام.. ماذا جاء فيه؟صورة | وفاة مفاجئة لقائد الطائرة التركية أثناء الرحلةمن هم زكوري وهزاع المسيطران على معبر عون الدادات وكيف يستغلون المدنيين؟جميل الصالح: سنواصل المقاومة حتى تحرير كل شبر من سورياصورة لعنصر من الشرطة العسكرية في عفرين تُشعل مواقع التواصل بموقف إنسانيارتفاع أسعار القرطاسية في شمال غربي سوريا يثقل كاهل الأسر الفقيرةروسيا تنسحب من تل الحارة الاستراتيجي في ريف درعا.. ما القصة؟5 أشهر سلفاً.. النازحون من لبنان يؤثرون على إيجارات دمشق فكم بلغ إيجار المنزل؟بالصور.. ماذا تعرف عن جهود قطر في تعزيز مشاريع الري ومياه الشرب في إدلب؟

اجتماع ثلاثي في نيويورك بشأن إدلب

عقد وزراء خارجية تركيا وروسيا وإيران اجتماعًا في نيويورك على هامش الجمعية العمومية للأمم المتحدة، وذلك في إطار مسار أستانا المعني بحل الأزمة السورية.

وتناول الاجتماع آخر المستجدات الأمنية والسياسية والإنسانية في سوريا، وأكد المجتمعون على أهمية استمرار الجهود الرامية لتعزيز تسوية شاملة في البلاد.

وبحسب مصادر دبلوماسية تركية، ناقش المجتمعون الأوضاع الأمنية والسياسية والإنسانية في سوريا، مشددين على أهمية الحفاظ على الهدوء الميداني، خاصة في إدلب.

وأكد الوزراء الثلاثة على ضرورة استمرار الجهود لتعزيز التسوية الشاملة للأزمة السورية، مع الحفاظ على الاستقرار الميداني في المناطق التي شهدت توترات سابقة، بما في ذلك إدلب، التي تعد واحدة من أكثر المناطق تعقيدًا في الصراع السوري.

كما تم التركيز على تعزيز التعاون بين الدول الضامنة لمسار أستانا لضمان استقرار الوضع الميداني ودفع عملية السلام إلى الأمام، مع الإشارة إلى ضرورة تحسين الوضع الإنساني في سوريا وتقديم المساعدات للمناطق المتضررة من النزاع.

زر الذهاب إلى الأعلى