شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلب

انتشر فيديو جديد يظهر فيه عناصر حركة نور الدين الزنكي وهم في حالة استعداد وجاهزية تامة لدخول مدينة حلب واستعادة المناطق التي سلبت منهم من قبل قوات نظام الأسد والميليشيات الإيرانية.

ويظهر المقاتلون في الفيديو وهم يحملون أسلحتهم ويعبرون عن عزمهم على تحرير المدينة وإعادة السيطرة على الأراضي التي خسرها الفصيل سابقاً.

في تصريح خاص بالحركة، أكد أحد القادة الميدانيين أن هذه الاستعدادات تأتي في إطار خطة استراتيجية لاستعادة كافة المناطق التي سيطرت عليها قوات النظام بدعم إيراني في الفترة الماضية.

وأضاف القائد أن مقاتلي الحركة مصممون على المضي قدماً في تحقيق أهدافهم العسكرية رغم التحديات الكبيرة التي يواجهونها.

وتعتبر حلب إحدى أبرز المدن السورية التي شهدت معارك عنيفة منذ بداية الثورة السورية عام 2011. وتمكنت قوات النظام السوري بدعم مباشر من الميليشيات الإيرانية وحزب الله والقوات الروسية من السيطرة على أجزاء كبيرة من المدينة بعد معارك طويلة مع فصائل المعارضة.

ومنذ ذلك الحين، تحاول الفصائل الثورية، ومنها حركة نور الدين الزنكي، إعادة ترتيب صفوفها واستعادة المناطق التي خسرتها في المواجهات السابقة.

وتعد حركة نور الدين الزنكي إحدى الفصائل الثورية التي برزت في شمال سوريا، وخصوصاً في محافظة حلب وريفها.

وقد واجهت الحركة العديد من التحديات منذ تأسيسها، سواء من نظام الأسد أو من الميليشيات الداعمة له، إلا أنها لا تزال تحافظ على وجودها في المنطقة، مستعدة للعودة إلى خطوط المواجهة في أي لحظة.

زر الذهاب إلى الأعلى