مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

مجزرة جديدة في مدينة ارمناز بريف ادلب الغربي

ارتكب الطيران  الروسي بعد مساء اليوم، مجزرة مروعة بحق المدنيين العزل في مدينة أرمناز بريف محافظة إدلب الغربي، خلفت قرابة 15 شهيداً وعشرات الجرحى، بعد مجزرة مروعة عصر اليوم في مدينة حارم في ذات الريف.

وقال ناشطون إن طائرات حربية روسية استهدفت بعدة غارات منازل المدنيين في مدينة أرمناز خلفت دمار كامل في حي سكني، وسقوط العشرات بين شهيد وجريح من المدنيين، تتحدث الإحصائيات الأولية عن أكثر من 15 شهيداً وعشرات الجرحى، تعمل فرق الدفاع المدني في ظروف صعبة على انتشال الشهداء ورفع الأنقاض.

وكان استشهد سبعة مدنيين كحصيلة أولية وجرح آخرون، بقصف جوي روسي استهدف مدينة حارم على الحدود السورية التركية بريف إدلب الغربي، وسط قصف جوي عنيف استهدف بلدات ريف إدلب في اليوم الحادي عشر للهجمة الجوية على المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى