شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

لإدارة الذاتية: 4 وفيات جديدة و113 إصابة بفيروس كورونا

أعلنت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، في بيان لها، اليوم السبت، عن تسجيل أربع وفيات، و113 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد” كوفيد -19).

ونقلت الإدارة الذاتية على لسان، الدكتور جوان مصطفى، الرئيس المشترك لهيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، أن المتوفون هم “رجل وامرأة” من عامودا ورجلان من مدينة الحسكة والقامشلي.

وبحسب البيان، فإن وزارة الصحة سجلت 113 حالة جديدة، من بينهم 65 من الذكور و48 من الإناث.
وتوزعت الإصابات بحسب البيان، إلى 13 حالة في الحسكة، و15 حالة في القامشلي، و4 حالات في كركى لكى، و7 حالات في ديرك، و5 حالات في الرميلان، و8حالات في الدرباسية، و8 حالات في عامودا، وحالة واحدة في تربه سبيه، و20 حالة في منبج، و21 حالة في الرقة، و6 في الطبقة، و4 في عين العرب، وحالة واحدة في دير الزور.

وأكّدت الإدارة الذاتية على أنه تم تسجيل 15 حالة شفاء جديدة.
ومع إعلان الإصابات الجديدة تكون قد ارتفعت عدد الحالات المصابة إلى 1120 حالة، توفي مهنا 52 حالة، و328 حالة شفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى