مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

“İHH” التركية توزع 200 مليون رغيف خبز في سوريا

أعلنت هيئة الإغاثة الانسانية التركية (İHH)، توزيعها 200 مليون رغيف خبز في سوريا، خلال النصف الأول من 2017.

وفي تصريح صحفي، أشار منسق الهيئة لشؤون المساعدات إلى سوريا، أرهان يمالاك، إلى عدم توفر الخبز في بعض المناطق، وارتفاع سعره إن توفر، لذلك يعاني سوريون كثيرون في الحصول على هذه المادة الأساسية.

ونوه أنهم ينتجون نحو مليون رغيف خبر يوميا في أفران ضمن مناطق مختلفة بسوريا وبعض الولايات التركية الحدودية.

ولفت إلى أنهم يوزعون الخبز على المحتاجين في سوريا مجانا.

وأكد أن الهيئة (غير حكومية) تواصل أنشطتها لمساعدة المزيد من متضرري الحرب في سوريا، وتقديم مساعدات في مجالات مختلفة مثل السكن والطعام والصحة والتعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى