أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

“İHH” التركية توزع 200 مليون رغيف خبز في سوريا

أعلنت هيئة الإغاثة الانسانية التركية (İHH)، توزيعها 200 مليون رغيف خبز في سوريا، خلال النصف الأول من 2017.

وفي تصريح صحفي، أشار منسق الهيئة لشؤون المساعدات إلى سوريا، أرهان يمالاك، إلى عدم توفر الخبز في بعض المناطق، وارتفاع سعره إن توفر، لذلك يعاني سوريون كثيرون في الحصول على هذه المادة الأساسية.

ونوه أنهم ينتجون نحو مليون رغيف خبر يوميا في أفران ضمن مناطق مختلفة بسوريا وبعض الولايات التركية الحدودية.

ولفت إلى أنهم يوزعون الخبز على المحتاجين في سوريا مجانا.

وأكد أن الهيئة (غير حكومية) تواصل أنشطتها لمساعدة المزيد من متضرري الحرب في سوريا، وتقديم مساعدات في مجالات مختلفة مثل السكن والطعام والصحة والتعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى