هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعة

الفصائل العسكرية تقصف مواقع ميليشيات نظام الأسد في إدلب

شنت الفصائل العسكرية في إدلب شمال سوريا حملة قصف صاروخي ومدفعي مساء اليوم الأربعاء على مواقع قوات النظام السوري والميليشيات الموالية له في المناطق التي تقدمت إليها خلال عمليتها العسكرية الأخيرة العام الماضي.

وأفاد مراسل وكالة ثقة بأن القصف شمل مواقع قوات النظام والميليشيات في كل من مدينة كفرنبل وبلدة حزارين ومداجن قرية معرة موخص في ريف إدلب الجنوبي.

وفي الريف الشرقي تم استهداف تجمعات الميليشيات على محور سراقب بقذائف هاون محلية الصنع.

يضاف ذلك إلى إستهداف تجمعات قوات نظام الأسد وميليشياته على محور الدار الكبيرة وكفرنبل جنوب إدلب يوم أمس الثلاثاء.

يشار إلى أن قوات نظام الأسد وميليشياته قصفت بالمدفعية الثقيلة قرى وبلدات الزيارة وزيزون والقاهرة و القرقور والسرمانية ودوير الأكراد وخربة الناقوس غربي حماة وبلدة تقاد غربي حلب وبلدتي البارة وكفرعويد جنوب إدلب.

زر الذهاب إلى الأعلى