وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

تركيا تُفرج عن العميد “أحمد رحال” عقب اعتقال دام 73 يوم

أفرجت السلطات التركية، أمس الجمعة، عن سراح العميد المنشق عن النظام السوري “أحمد رحال”، بعد اعتقال دام مايقارب شهرين ونصف.
وسجن الرحال من قبل سلطات الأمن في ولاية “غازي عنتاب” جنوب تركيا، بحجة التأكد من أن أوراقه نظامية وقانونية.

من جانبه، نشر العميد “رحال” على حسابه في موقع تويتر “أعود لاستنشاق طعم الحرية (المؤقتة) بعد 73 يوما من الاعتقال، أشكر كل من وقف إلى جانبي إعلاميا وشخصيا ولم يتخل عني بالأوقات العصيبة”.

وشغل العميد أحمد رحال ضابط سابق في القوات البحرية التابعة للنظام، ومدرس في الأكاديمية العليا للعلوم العسكرية السورية، وانشق عن النظام في العام 2012، ويعد أحد أبرز المحللين العسكريين في الشأن السوري.

وكانت السلطات التركية قد اعتقلته بتاريخ 12 أغسطس / أب الماضي بعد أيام من ظهوره على إحدى وسائل الإعلام وتحدثه عن ملفات اختلاس وسرقات كبيرة لقيادات فصائل الجيش الوطني لرواتب المقاتلين التابعين لهم وخص بالذكر قائد فصيل السلطان سليمان شاه (العمشات) “محمد الجاسم أبو عمشة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى