وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

معبر جرابلس شرقي حلب يعلن توقفه بشكل مؤقت بسبب كورونا

أعلنت إدارة معبر جرابلس الحدودي مع تركيا بريف حلب الشرقي، أمس الجمعة، عن إغلاق المعبر حتى إشعار آخر، بسبب اجراءات فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).
وأرجعت إدارة المعبر ذاك القرار، بسبب ازدياد نسبة الإصابات بفيروس كورونا في الشمال السوري المحرر.
وأوضح البيان أنه سيتم إغلاق المعبر بشكل مؤقت أمام السوريين الراغبين بالدخول إلى الأراضي التركية، اعتبارا من اليوم السبت وحتى إشعار آخر، مؤكدةً أن إغلاق المعبر لن يؤثر على الزوار الذين تنتهي إجازتهم بتاريخ 23 أيلول، ولن يفقدوا حق العودة إلى تركيا بعد هذا القرار، مشيرة إلى أن هذا الإغلاق جاء ضمن الإجراءات التي تتخذها تركيا لمكافحة تفشي فيروس كورونا.
الجدير ذكره أن تركيا لم تفتح المعابر الحدودية مع سوريا كما كل عام، وذلك بسبب انتشار فايروس كورونا في عدة ولايات تركية.
يذكر أن تركيا تستضيف حوالي ثلاثة ملايين لاجئ يعيش غالبيتهم في المدن وبعضهم في المخيمات جنوب البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى