هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطال

جرحى للنظام بقصف صاروخي لفصائل المعارضة جنوبي إدلب

أصيب عدد من عناصر قوات النظام بجروح، مساء أمس السبت، جراء هجوم بالصواريخ لفصائل المعارضة استهدف رتل عسكري للنظام بريف إدلب الجنوبي، شمال غرب البلاد.

وقال مراسل وكالة ثقة بريف إدلب، إن فصائل المعارضة استهدفت رتل عسكري لقوات النظام السوري، بالمدفعية الثقيلة والصواريخ، ما أسفر عن تدمير سياؤة من نوع “بيك آب” وعدة آليات وهروب باقي الرتل بالأراضي الزراعية، كان متوجه إلى مدينة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي.

وأوضح أن الاستهداف أسفر أيضا عن إصابة عدد من جنود النظام بجراح (لم تعرف حصيتهم).
وكانت كشفت مصادر لوكالة “الأناضول” التركية، أمس السبت، أن عددا من عناصر الحرس الثوري الإيراني ومجموعات تابعة له انتقلوا إلى منطقة وقف التصعيد الرابعة “إدلب”، بعد دخولهم عبر العراق.

وتشهد قرى وبلدات منطقة جبل الزاوية حملة قصف جوية وبرية للنظام السوري وروسيا، تتسبب بوقوع العديد من الجرحى المدنيين بين الفينة والأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى