هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطال

صحة الإدارة الذاتية تُسجل ثلاث وفيات و150 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، في بيان لها، اليوم الاثنين، عن تسجيل 150 حالة و3 حالات وفيات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).
ونقلت الإدارة الذاتية على لسان، الدكتور جوان مصطفى، الرئيس المشترك لهيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، أن الإصابات توزعت إلى 17 حالة في الحسكة، و31 حالة في المالكية، و23 حالات في قامشلي، و2 في الدرباسية، 31 في ديريك، و8 في معبدة، وحالة واحدة في عامودة، وأخرى في تل تمر، وحالتان في تربة سبيه، وحالتان في جل آغا، وحالتان في مخيم الهول، و24 في عين العرب، و11 في الطبقة، و18 في منبج، و8 في الرقة، وحالة في الشهباء.
وأكّدت الإدارة الذاتية على أنه تم تسجيل ثلاث حالات وفيات لرجلين من مدينة الحسكة وعين العرب وامرأة من مدينة منبج، مشيرةً أيضا إلى تسجيل 15 حالة شفاء جديدة.
ومع إعلان الإصابات الجديدة تكون قد ارتفعت عدد الحالات المصابة إلى 3948 حالة، توفي مهنا 115 حالة، و687 حالة شفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى