وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

رونالدو يغيب عن قمة القاء مع انتر ميامي

وكالة_ثقة

تأكد غياب كريستيانو رونالدو اليوم الخميس 1 فبراير/شباط، عن لقاء النصر السعودي مع انتر ميامي الأمريكي، على ملعب المملكة “أرينا”

يستعد النصر اليوم للقاء انتر ميامي بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن مباراة ودية تجمع الفريقين في الرياض.

وبحسب صحيفة الرياضة السعودية كريستيانو رونالدو سيغيب عن مباراة النصر وانتر ميامي لعدم تعافيه من إصابته الأخيرة.

وقال لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر في تصريح مساء الأربعاء. رونالدو يعاني من إصابة في عضلة الساق ستمنعه من المشاركة في مباراة انتر ميامي.

وأضاف كاسترو، رونالدو في المراحل الأخيرة من التعافي ومن المقرر أنه سيعود للفريق في الأيام المقبلة.

شهدت الملاعب الكثير من المباراة التي جمعت رونالدو وميسي كأفضل لاعبان في العشرين سنة الماضية، لعب ميسي مع برشلونه لمدة 16 عام، بينما لعب رونالدو مع ريال مدريد لمدة 9 سنوات.

الجدير بالذكر أن اللاعبان حصدوا العديد من الجوائز في السنوات الماضية، ففي آخر 15 تتويج للكرة الذهبية حصد ميسي ورنالدو على 13 كرة منهم.

زر الذهاب إلى الأعلى