وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

عملية سطو مسلح وضح النهار بريف دير الزور

وكالة_ثقة

تعرض شاب ظهر اليوم الجمعة 16 فبراير/شباط، في الريف الشرقي لمحافظة دير الزور، لعملية سطو بقوة السلاح داخل منزله.

وذكر مراسل وكالة ثقة في ديرالزور، أن مسلحين مجهولين أقدموا على اقتحام منزل الشاب “محمد ملا الكلش” في بلدة الصبحة بريف ديرالزور الشرقي، ليقوموا عقبها بسرقة ذهب وعدد من الجوالات كانته بحوزته، ومبلغ مالي قدره 3 آلاف دولاراً أمريكياً.

وأوضح مراسلنا أن المسلحين أقدموا أيضاً على تكبير الشاب وضربه أثناء تنفيذهم لعملية السطو، ومن ثم لاذوا بالفرار عقب العملية.

ومؤخرا أقدمت مجموعة مسلحة، على إطلاق النار على مدنيين اثنين بالقرب من مقبرة مدينة الشحيل، وذلك بعد أن نشب شجار بينهم على تقاسم مبلغ مالي حصلوا عليه مؤخراً من أحد أصحاب رؤوس الأموال بالمنطقة.

يذكر أن فرات بوست نشرت خبراً في نهاية شهر آذار الفائت، قالت فيه؛ إن مجهولين يستقلون دراجةً ناريةً ألقوا قنبلةً يدويةً على أحد منازل المدنيين بالقرب من مدرسة الحصية بمدينة الشحيل بريف دير الزور الشرقي، ليتبين لاحقاً أن أفراد مجموعة ما تسمى (الضبع) هم من قاموا بإلقائها بعد أن رفض صاحب المنزل دفع إتاوة مالية لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى